الجمعة، 17 يونيو 2011

`·.¸¸.·¯`··._.· (حــواري مع البحـــر) `·.¸¸.·¯`··._.·


http://img5.visualizeus.com/thumbs/56/b3/girl,scenic,sea,composition,photo,woman-56b3691e2e9d030bf89db72c9b3a1431_h.jpg

ذات يوم بينما كنت اسير وحدي على شاطئ البحر
..قــــــــررت يومــــــــا ان اشــــــــكو اليه...فكتــــــــبت همومــــــــي في ورقــــــــة

ووضعتهــــــــا في زجاجــــــــة مغلقــــــــة ورميتهــــــــا فيه.. فاعادهــــــــا


البحــــــرالي ...فتحــــــــت الزجــــاجة واخرجـــــت الورقــــــــة ...


فوجــــدت مكتــــــــوب فيهــــــــا


عــذرا


" نجمة البحر"


فخرج البحر لي وقال...


امواجــــــــي اضعــــــــف من ان تحمــــــــل همومــــــــكفقلت له ايها البحر من اين عرفت اسمي؟؟؟فقال لي..


يانجمتي من الذي لايعرف من انتي فأنتي عاشقتي فقلت له عاشقتك..؟؟


رد لي نعم تعشقيني وتهيمين بحبيولكني حزين جدا فرغم عشقكي لي لااستطيع مساعدتكي

فليس لكي سوى البقاءعلى شاطئي والنظر داخل اعماقي لعلكي سوف تجدين الجواب يوما ما


ولكن ستدركين ياانستي أن هنالك في داخل هذه الاعماق جوهرة كريمة


لايمكنني ان افرط بها اتعرفين من هي..؟؟!! لااعرف ياسيدي..؟؟الاتعرفين


.. الاتعرفين ان هنالك في داخلي لؤلؤة لايسمح لاحد برؤيتها الا انا


انستي أن هذه الؤلؤة نادرة الوجود لانهاعشقت اجمل مافي الكون لقد عشقت البحر..


اياهذا اتمدح بنفسك الم تعرف ان من مدح نفسه ذمها يالك من مغرور ياسيدي


نعم امدح نفسي واقول لكي اني مغرور نعم..!! اتعرفين لماذا


..قل لي وكيف لي ان اعرف؟؟


فقال لي وأمواجه صرخت في وجهي أعشقكي ياسيدتي يااميرتي


قلت له ماذاااااا اتعشقني..؟؟أجابني نعم اعشقكي يامجنونة..فقلت له انه عشق من طرف واحد


قفال لي هل هو من طرف واحد يانجمتي..؟؟؟


فقال لي أذن من اسماكي نجمة البحر؟؟؟ قلت له انا اسميت نفسي مجرد اسم لآنه اعجبني


اممممممم اعجبكي..حقاااا

..فقال لي سيدتي كنت اراقبكي من بعيد وانتي تنظرين الي وعيناكي كلها بريق ولمعان كلها حنين


فأردت أن اقول له
وكانت يداي ترتعش ..لكنه اسكتني وقال لي ..!!

ياسيدتي انتي جعلتيني ارى كل شئ حولي جميلا ارى ان ليس هنالك شئ صعب في هذه الحياة جعلتيني اعشق كل شئ في هذه الحياة..لقدجعلتيني اعشقك لحد الجنون أنتي التي علمتيني معنى الغموض


وسأكون مخلصا لكي للنهايه يانجمتي الساطعة في داخل اعماقي


أعدكي بأنكي سوف تجدين ملاذكي الوحيد في داخلي ياطفلتي المدللة




هنا قد ذهب البحر بعيدا وتركني على شاطئه حائرة افكرفي كلامه


هذه ليست النهاية بالنسبة لي



:



:




انها فقط البداية

:



:



ايهاالبحر ادركت في النهاية أني عشقتك من قبل ان اعرفك



أقول لك


أنا نجمتك التي سوف تضئ داخل اعماقك ياسيدي المخلص


أحبــــــــــــــــك

 http://pic.jro7i.com/data/media/6/03c2e5ba.jpg



بقلمي



12/5/2011

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق