الأحد، 26 يونيو 2011

(¯`•.ـ(¯`•.حـــوار مــع شبيــه حبيبي.•`¯)اـ.•`¯)

مساء الخير هذي الخاطرة اللي وعدتكم بيها
هي الجزء الثاني لخاطرة حواري مع البحر
اللي قراها راح يفهم الجزء الثاني


حوار مع شبيه حبيبي

:

:

http://upload.te3p.com/uploader/174902/11244749259.jpg



:


مالي ارى الليل مضئ هكذا ,لقد احترت ولا اعرف مصدره من اين اتى,
لكني على يقين انه شئ غير اعتيادي , انعكاس لشئ خيالي,
لقد احببته واعجبت به ,اغرمت به حد الجنون .
http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcR8viDt-86Q-0_HXcrSzPiLAI5zzHmzUUm-eMC9YSm4cgW0rR8-

كنت اسير كعادتي على شاطئي افكر في مصدر هذا النور من اين؟؟
اريد ان اعرف لقد شدني اليه , كنت ارى بريقه يلمع على وجهي ,عشقت هذا اللمعان , فقلت ايا هذا..!!
كف عن العبث معي , اريد ان ارى وجهك..!!!
فقال هل تريدين ان تريني يا انستي..؟؟
نعم اود رؤيتك هل هذا عيب ام تخشى رؤيتي..؟؟
فأجابني لا اخشى أي شئ انستي وها انا امامكٍ..
فقلت له ..أأأأأأه واخيرا رأيتك كنت ابحث عن مصدر ضوئك ..انت رائع بالفعل ياسيدي,لكنك لست اجمل من حبيبي
قل لي بماذا ينادوك..؟؟
فأجابني ..مـــــــــــاذا ..؟؟
لست جميل ..!! اذن لماذا يتغزل الشعراء بي..!!
فقلت له لاتكن مغرورا انت ايضا ..لم تقل لي ياهذا بماذا ينادوك..؟؟
فأجابني ..يا انستي انهم ينادوني القمر ..
فقلت له ماذا ؟؟ اينادوك القمــر..؟؟
فأجابني ..نعم هكذا اسمي هل هناك خطأ ما ..

فأجبته بغضب  نعم فأنت سرقت اسم حبيبي

فأجابني هل اسمه مثل اسمي
فقلت له ..كلا قد اخطات ياعزيزي بل اسمك يشبه اسم حبيبي
فرد لي بغرور ..كلا بل انتي المخطئة
فأجبته وحيث ازداد غضبي ..كلا لاتجادلني لست مخطئة ,لكني اسميته بهذا الاسم لأنه اعجبني ..صحيح انت القمر لكن حبيبي هو القمر هو النور الساطع الذي ينير سماء حياتي
لا اعرف كيف اصفه ,لكنه كل شئ جميل ..
هنا لقد قاطعني شبيه حبيبي
وقال لي..!!
انستي لاتكملي لاني اعرفكٍ
فقلت له بأستغراب ..ماذا حتى انت تعرفني.؟؟؟

أولا البحر ..ثم انت  يالهذا الكون الغريب ..
فقال لي نعم اعرفكٍ يا انستي فأنتي عندما تسيرين على شاطئ البحر تنظرين الى السماء وترين ضوء القمر تلمع عيناكٍ لأني متاكد من أنكٍ تتذكرين حبيب القلب .أنا احسده لأنه وجد نجمته التي ترافقه طوال الوقت .
فقلت له اصمت ارجوك ..!! ياليتني كنت اراه ..بل اني اتمنى رؤيته ..!!
فقال لي ..
الم تريه ياعزيزتي..اي عذاب هذا ,ارجوكٍ يا انستي لاتحزني فلربما ترينه ذات يومٍ كما قال لكي البحر ..هيا لاتحزني  نعم ابتسمي فأنها جميلة على شفتاكٍ ..هيا اخبريني كيف شكله اوصفيه لي..؟؟
فقلت له وكادت عيني تغرف في دموعها
سيدي ان وجهه يحمل نورا لامثيل له ..نورا ساطع رائع ., لهذا اسميته القمر ..
فقال لي..اممممم اذن اسميته على اسمي؟؟
فأجبته ...كلا بل هو القمر لاتعاندني ارجوك..
فقال لي وهو مبتسم طفلتي اكملي لن اعاندكٍ مرة اخرى
فاكملت حديثي عنه وقلت له نعم انه القمر بالنسبة الي , ولاتجادلني مرة اخرى اتفقنا..؟
فقال لي , نعم اتفقنا لن اتخاصم معكٍ بهذا الموضوع , لكن اكملي الحديث عنه
فقلت له..!
أأأأأه ..لا استطيع فأن ذلك يؤلمني ارجوك لإني بمجرد ان اتذكره يكاد قلبي يخرج من مكانه..
فقال لي ..
هل لهذا القدر تحبينه ؟؟
فأجبته.. اكثر من ما تتصور ياسيدي ياشبيه حبيبي

 ((هنا سقطت ادمع القمر حزنــا على نجمة البحر))

فقال لي وقلبه كاد يتفطر أنا متاكد سوف يأتيكٍ وسوف ترين ذلك وتذكريني حينها ..
 قلت له اتمنى ذلك ايها القمر ولكن اعذرني فبوجوده ينمحي كل شئ ولا اتذكر أحدا
احبـــه احبـــه احبـــه
.....

نجمة البحر ناديه كل ليله عندما تخلدين الى النوم لأني متاكد انه يسمعكٍ

قلت له..أحقا ماتقول..!!!
فأجابني وكله امل ..نعم يا طفلتي انا متأكد
قلت له لقد اسعدتني ايها القمر ..حقا انت القمر لأنك ادخلت البهجة الى قلبي مثلما يدخلها حبيبي..أني عاشقة قمري وسأضل الى الدوام عاشقة القمر والبحر..

فقال لي ..أمممم اتعشقين اثنان في نفس الوقت أي من قلب هذا حددي يا انستي..
قلت له ايها القمر لاتفهمني خطا ارجوك ..انهما شخص واحد وهو حبيبي
قال لي جميل هذا يا انستي ياليته يعلم كم تعشقينه..؟؟
قلت له ..أنه يعلم ياسيدي لكنــه يحاول اخفاء مشاعره..أنا متاكدة من ذلك ..
فقال لي ..انستي لاتقلقي أن شاء الله ذات يوم سوف يكون في احضانكٍ ولن يأخذه احد منكٍ
صدقيني ..
فأجبته وقد اغتمر وجهي السعادة.
شكرا لك ايها القمر لمواساتي

فأجابني ..
لاشكر على واجب ياصغيرتي بالامس كان البحر واليوم دوري وغدا دور سيكون حبيبكٍ
نعم هذه الابتسامة التي اريدها على وجهكٍ
قلت له واردت احتضانه ..شكرا لك من اعماق القلب يا قمري
هنـــا قد ضحك القمر وقال لي أأصبحت قمرك ..قبل قليل قلتي عكس ذلك
...لماذا تضحكين..؟؟
قلت له أنا لا اضحك ياقمري  لكني سأقول اني عشقتك انت ايضا لأنك تشبه حبيبي
قال لي ياطفلتي جعلتيني حقا ابتسم
اعذريني الان سوف ارجع الى مكاني لأنير درب الاخرين ..حقا اسعدني الجلوس معكٍ
شكرا لكي مرة اخرى لقد ادخلتٍ البهجة الى قلبي
:
:
لقد ذهب القمر واكملت طريقي على شاطئ البحر ولا اعرف الى اين يأخذني القدر
لكني اقول لكم مرة اخرى أنها فقط البداية ..

تحياتي

عاشقة قمــري

نجمــة البحر

بقلمي
في يوم الجمعة
13/5/2011
الساعه
9:30
P.M

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق